لم يتم العثور على أي نتائج

    من اجلك فقط (15)


    "الفصل التاسع والعشرين .... في العراق بمقر داعش او كما يدعون مقر الخلافه بشر لا يعرفون الرحمه ولا ينتمون الي الاسلام والاسلام بريء منهم داعش رمز الارهاب والدمار بكل الدول وفعلا صدق من قالان الارهاب لا دين له كان ابن الغول يجلس بخيمته حين وجد ابو عبدالله يدخل عليه ابو عبدالله...السلام عليكم ابن الغول ...وعليكم السلام ابو عبدالله...استعد فاننا ذاهبين للجهاد ابن الغول بتساول ...الي اين قد اصبح يتحدث باللغه العربيه مثلهم حتي يفهمهم فهناك بالمقر يجمع ابكثير من مغيبين العقل من جميع الدول من مشوا ورائهم وهم يختفون ويجذبون الشباب تحت مسمي الدين والعوده الي زمن الخلافه ابو عبدالله...وهو يتجه الي الخارج ابو عبدالله.. ستعلم حين نصل وبالفعل وماهي الي دقائق وكانوا ينطلقون طوال الطريق وهو يفكر لما كل هذه الرجال ولما هذا السلاح كله واخيرا توقفت السيارات ونازلوا منهم وهم يطلقن النار بغزاره وكانها شيء عادي لديهم وسمع صوت النساء والاطفال تصرخ بقوه وصوت ابو عبدالله يقول ابو عبدالله...انه الجهاد يا اخواني وهم سبايا لنا فهم ليسوا من ديننا هيا لناخذ ما حلنا الله اكبر الجميع خلفه ...الله اكبر وبالفعل كان يقتلون من يعترضهم ويخطفون الاطفال والنساء ويستبيحون ما حرم الله حتي دخل ابن الغول احد البيوت ولم يجد شيئا ولكن حين هم بالخروج سمع صوت طفل يبكي اقترب من الصوت وجد امراه تحمل طفل في عمر العام وتبكي حين لمحته رفعت وجهعا تبكي بهستيريا وتترجاه الام...ارجوك ان ترحم ولدي اقتلني انا واترك رضيعي شعر ابن الغول بالعار حينها لم بقل الله ذلك لم يقل ان نفعل هكذا لغير من هم من ديننا وانما كفل الاسلام حريه العقيده والرسول صلي الله عليه وسلم جعل المسلمين وفير المسلمين اخوه ولم يفرق بينهم حتي الرسول ذهب لزياره الرجل الكافر الذي كان يلقي الزباله امام منزله حين غاب ذهب لزياره كيف الان يريدون منهم ان يفعل ذلك ابن الغول بهمس...توقفي عن اصدار اي صوت وانا ساذهب واخبرهم بانه لا يوجد احد هنا نظرت له المراه بامتنان وخرج بالفعل وقال ذلك لا يعلم عل هو علي صواب ام علي خطا ولكن فجاءه وجدهم يشعلون النيران في المنازل ووجد احدي الرجال يهم بحرق منزل المراه وطفلها حينها تذكر المراه وولدها فصرخ بقوه ابن الغول ...توقف حينها نظر له الجميع بدهشه وتوقف الرجل عما يفعله ابن الغول لابو عبدالله بغضب ... ابن الغول ...ماذا تفعلون الاسلام لم يقل ذلك هذا حرام هذا ارهاب والارهاب لا دين له نظر له ابو عبدالله بغضب ونقل نظره بين الرجال وجدهم ينظرون لابو عبداللع بتساول ابو عبدالله ....بغضب ...لقد خرجت عنا وستعاقب ابن الغول...بقوه.لو كان عقابي من اجل اظهار دين الله الحق فاني راضي ابو عبدالله بغضب ...هيا بنا وخدوه الان من امامي وبالفعل انطلق الجميع. لكن كان بداخله فرحه كبيره ان ابو عبدالله نسي امر احراق المنزل وانشغل به وهاهم يعودون وهو يعلم علم اليقين انه ضحي بنفسه من اجل امراه لا يعرفها وهي ليست من دينه ولكن تلك هي شيم الرجال وتلك هي تعاليم الاسلام ورسولنا الكريم كان مطمئن وسعيد وقال براحه رغم انه لا يعلم ما ينتظزه ولكن قال الحمد لله لنجاه الام وطفلها ............ وصلت نيجار الي منزل جدها ونزلت مسرعه الي الداخل بينما وقف فهد مع الرجال بالخارج فلا يجوز الدخول هكذا الي الداخل ويوجد حريم حتي وان كان منزل اهل زوجته فالبيوت لها حرمتها دخلت نيجار وجدت النساء تبكي وتندب وزوجه عمها تجلس تبكي بقوه اقتزبت منها نيجار بخوف نيجار ...طنط هو جدو فين حينها نظرت لها زوجه العم ثم وقفت واخذتها بحضنها بقوه وهي تبكي زوجه العم ...انجتل يا بتي راح الطيب نيجار وهي تدفعها بقوه....ايه الجنان ده جدو فين بقولك زوجه العم وهي تحاول تهدئتها ... زوجه العم....اهدي يا بتي جدر ومكتوب نيجار نظرت لها بغضب واتجهت الي غرفه جدها وجدتها فارغه ورات اثار الدماء اقتربت منها وجلست ارضا الي جانب الدماء ولم تبكي نيجار وكانها تحدث جدها نيجار...انت روحت فين انا اول مره اجي هنا متكونش موجود انا زعلانه منك بجد ومخصماك بعدين هما ليه عمالين يقولوا انك مت دي ناس غبيه متعرفكشي زيي انا عارفه انك سوبر مان ايوه وتقدر تعمل اي حاجه وعارفه كمان انك هتفضل معايا لحد ما نموت سوا مش انت قلتلي كده لما بابا مات انك ابويا ومش هتسبني زيهه وهتفضل معايا وقلتلك هنموت سوا قلت اه صح طيب ليه بقي دلوقتي سبتني ووضعت يدها علي قلبها قلبي وجعني اوي يا جدو حاسه ان في نار جوايا تعالي بقي يا جدو انا بجد معنتش قادره اتحمل كلامهم ده طيب بص تعالي وانا اوعدك هكون هاديه وهسمع كلامك وكلام فهد ومش هعند وكمان هخلف من فهد واجبلك احفاد وهنسي كل حاجه بس ارجع بقي انا تعبانه يا جدو وصمتت قليلا ولكن فجاه صرخت بقوه نيجار.......جدووووووووو ........... في القسم ..... جمال وهو يسال الغفير ... جمال ...مشفتش حد داخل ولا خارج الغفير وهو يتذكر تحذير عمار له بالا يخبر احد بما قاله له والا قتله كان يشعر بالخوف من يقدر علي تحدي عمار القناوي الغفير.....لاه يا بيه اكمل جمال التحقيق ولم يصل الي شيء جمال....موت الراجل ده مش سهل حمزه....البلد هتولع الايام الجايه جمال.....عاوز حاله استعداد تام وانشر رجالتك وعاوز كشف بالمسجلين واللي عليهم احكام من جرايم قتل حمزه ....حاضر ........... اخيرا اقتنع عمار انه لن يصل الي حل بوجوده هنا فثرر الرجوع الي المنزل حتي يغير ملابسه ويفكر بطريقه سليمه وصل عمار الي المنزل وكان يتجه الي الداخل حين وقف امامه فهد الغمري وهو يقول له بحزن فهد ....البجيه في حياتك يا عمار ..............." "الفصل الثلاثين ..... فهد ....البجيه في حياتك يا عمار وقف عمار ينظر له بعيون كالجمر من شده الغيظ ومن شده الغل والغضب قاتل جده يقف امامه هكذا بكل برود وكانه لم يفعل شيء قتل القتيل لولو الصياد ومشي بجنازته ولكن الصبر حلو واخذ الثار حرفه وليكمل ثمثيليه البراءه معه ويتحكم بنفسه الي الوقت المناسب الان كل ما يهمههو دفن جده ولكن يقسم ان ياخذ بالثار وعن قريب لن يكون هناك فهد الغمري عمار وهو يضغط علي يده من شده الغضب .... عمار ....ما انته عارف يا فهد فهد بتساول ...عارف ايه عمار ...عارف اني مهخدش عزي جدي الا لما اخد بتاره لاول ولاه ايه فهد ..ووجهه يشحب من شده التوتر حين تذكر ما حدث .... فهد ...عيندك حج وفي تلك اللحظه سمع عمار وفهد صوت نيجار وهي تصرخ وتصرخ وتنادي جدها حينها دخلوا مسرعين الي الداخل وجدوا نيجار نائمه علي الارض بجانب دم الجد تبكي بهستيريا وتصرخ وتنادضي جدها حيها اقترب منها فهد سريعا واخذها بحضنه فهد ..بخوف عليها ....نيجار فيكي ايه بتصرخي ليه نيجار .....ببكاء ...جدو عاوزه جدو عمار ...بغضب ...جدي مات مهيرجعش تاني ونظر الي فهد وقال وهو يشير الي نيجار عمار ...خد مرتك ومشوا لحد ما نشوف ميته هندفن الجد فهد ....عيندك حج حمل فهد نيجار بين يديه وتوجه الي الخارج ومنها الي سيارته بينما دخل عمار المنزل وصرخ بغضب في النساء وجعلهم يهربون من امامه الام...ليه اكده يا ولدي الناس جايه تاخد بخطرنا عمار ...بعصبيه ...جدي انجتل مفيش عزا وكماني مندفنش يبجي مفيش حد يدخل اهنيه فاهمه يا امه الام....حاضر يا ولدي بس ميته ندفنه اكرام الميت دفنه يا ولدي عمار ...بتوتر ...مخبرش يا امه ابوس يدك سبيني دلوك اني مجدرش اتحدت واصل الام بحنيه ...اطلع يا ولدي اتسبح وغير خلاجاتك واني هبعتلك الوكل عمار ...لاه اني ماليش نفس الام...علي راحتك يا ولدي صعد عمار الي الاعلي وفتح الباب وجد ماسه تجلس وهي ترتدي عبائه منزل سودا عمار ...السلام عليكم اقتربت منه ماسه سريعا فقد كانت تشعر بالقلق عليه ماسه ...وعليكم السلام عامل ايه عمار وهو لا ينظر لها ولا يعيرها اهتمام يشعر بانه بين نارين وكانه بداخله شخصين شخص يريد قتلها والاخر يخاف عليها عمار ...مليح ماسه بتوتر ...عمار حينها نظر لها عمار بتساول عمار ...خير ماسه وهي تقترب منه وتمسك بوجهه بين يديها ماسه ...عاوزك ارجوك تكون هادي بلاش توتر وقبل ما تاخد قرار تندم عليه تفكر كتير اوي عشان متندمش بعد كده وانا عارفه انك شاكك في فهد اخويا انه هو اللي قتل الجد وصدقني لو فعلا هو اللي عملها ساعتها انا اول واحده هقولك خد تارك منه لان يوم ما كتب كتابي يومها خدت منه عهد ينسي التار وانا واثقه ان فهد مش هيخلف وعده ولا هيضرني عشان كده عاوزك هادي وتفكر وتبحث كويس عماروهو ينظر لها سخريه اخيها قاتل جده وهي تقف امامه تشرح مميزات اخيها ولكن وقت الحساب ليس الان عمار ...بصوت غليظ.... عمار .....ريحي حالك تار جدي هاخده واني عارف الجاتل ماسه ....بجديه ..من اجلك فقط لولو الصياد..عمار انا لو اذيت اخويا وهو مظلوم مش هسامحك وهتكون قطعت اللي بينا حينها اقتزب منها عمار بغضب عمار ...انتي بتتحديني يا بت الغمري ليه تكونيش فاكرني مش جادر علي فراجك لاه اني عمار الجناوي ومش عمار الجناوي اللي حرمه تسيبه فاهمه وانتي مرتي ومهتخرجيش من اهنيه الا علي جبرك فاهمه نظرت له ماسه بحزن والدموع تترقرق بعيونها ماسه ....فاهمه يا عمار عمار وهو يدفعها بعيدا عنه فتسقط علي التخت. عمار ...بغضب...عيشه تجصر العمر ................ وصل سليم ودهب الي القاهره للمنزل حتي يغيروا ملابسهم ويذهبوا الي الصعيد سويا مع والده كانت دهب تنزل سلالم الفيلا حين سمعت صوت والده سليم وهي تقول له هو ووالده الام ...خلاص الراجل اتقتل يبقي كده خلاص نرجع البنت دي لاهلها ونخلص الاب ...انتي بتخرفي بتقولي ايه انتي عاوزه تولعيها الام...بغضب من اجلك فقط لولو الصياد ...امال عجبك ان دي تكون مرات ابنك ازاي وخلتوني خسرت نيجار وابني خسر حبه وبصراحه انا بكرهها الاب.بتنهيده..رد علي امك يا ابني سليم بهدوء...ماما ارجوكي مش وقت الكلام ده بعدين نتكلم وانا هريحك وعد الام .بضيق..ماشي يا سليم ماشي حينها بكت دهب اكثر الان بموت جدها سليم سيتركها كانت تنتظر ان يرد علي والدته ويقول لها انها زوجته ولن يتركها مهما حدث ولكن حدث العكس وهي تتوقع ان يتركها ولكن هي من ستتركه ولن تعود الي هنا ثانيه انها دهب القناوي كبريائها وكرامتها اهم حتي من حبها ....... ........... في الصعيد ... دخل فهد بنيجار الي غرفتهم ووضعها علي التخت وكان يهم بالذهاب حين وجدها تمسك بملابسه وتتحدث بخوف وتوتر وبكاء ... نيجار ....خليك معايا ارجوك انا خايفه حينها اقترب منها فهد ثانيه وضمها الي صدره بقوه وقال لها فهد ...اوعي تخافي واني عايش نيجار ببكاء...قلبي وجعني اوي علي جدو فهد بخوف...بعيد الشر عنك انتي جويه اني عارفك اللي تتحداني ومتخافش مني تيبجي جويه وتجدر تخطي ايوتها حاجه نيجار ...لولو الصياد بس المره دي فوق طاقتي فهد وهو يقبل جبينها دون شعور فهد ....اني معاكي متخافيش نيجار ....برجاء ...احضني اوي يا فهد عاوزه احس بالامان شويه حاسه اني لوحدي. فهد وهو يضمها اكثر ....اني معاكي متخافيش نامي يا حبه الجلب اغمضت نيجار عيونها وفعلا شعرت بالامان كما كانت تشعر به بحضن جدها ولكن هل ما سمعته صحيح ام خيال فهد قال لها يا حبه القلب ..... .......... في العراق هاهو ابن الغول يقف مربوط الايدي امام جميع رجال داعش يقفون امامه وكانه في محاكمه عسكريه ابو عبدالله بصوت عالي قوي .... ابو عبدالله....لقد ارتد عنا وهو الان سينال عقابه ويكون القتل ويكون عبره لكم ان من يخالف الاوامر تكون تلك هي نهاينه . كان ابن الغول راضي بكل شيء ولكن له طلب اخير ابن الغول ....بجديه وقوه وعدم خوف من الموت فهو فداء لدين الله وما فعله للمراه التي ليست من دينه لعله يكون سبب لدخوله الجنه ابن الغول...يا ابو عبدالله لقد كنت صديقي واقسم انني احببتك كاخي وكنت اتمني لو اراك وما زلت احبك كنت الصديق والانيس من اجلك فقط لولو الصياد ولكن اختلفنا لفهمك الدين خطا ولكل منا طريق مختلف ولكن احلفك بكل غالي عليك ان تطلبي طلبي الاخير ابو عبدالله..بتفكير ....ماهو طلبك سوف انفذه اخبرني ماهو ابن الغول ...طلبي هو محادثه والدي لاخر مره ابو عبدالله...لك ما شئت ....... ......... في المشفي .... الظابط جمال ....وهو ينظر له بابتسامه جمال...حمد الله بالسلامه يا حج حمدي اخيرا فقت .... .........."

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم

    نموذج الاتصال